صرح السيد خالد قباج ، المدير العام لشركة Sopriam ، قائلا : “حققت علامة Peugeot 9,2% من حصة السوق في فبراير 2020 ، ويعود ذلك أساسا إلى الإطلاق الناجح لسيارة Peugeot 208 الجديدة ، التي تم إنتاجها بمصنع القنيطرة وتسويقها في المغرب منذ نونبر 2019 حيث سجلت بيع 776 وحدة في نهاية فبراير 2020. ” وأضاف قائلا : “أنا فخور جدا بنتائج مبيعات Peugeot 208 الجديدة ، التي تم إنتاجها في مصنع القنيطرة والتي حصلت هذا الأسبوع في جنيف على لقب CAR OF THE YEAR 2020 ، بعد شهر واحد فقط من حصولها على جائزة سيارة السنة لعام 2020 بالمغرب خلال النسخة الحادي عشر من ” Trophées de l’Automobile ” المنظمة من طرف مجلة Autonews.”
وفي الوقت نفسه ، سجلت علامة Citroën بيع ما يقرب من 760 وحدة ، أي ما يعادل نسبة نمو 45.6٪ و حصة سوق بلغت نسبة 6.4٪ في فبراير 2020 ، مما يبرز نجاح أحدث عمليات إطلاق العلامة التجارية: C3 الجديدة، Berlingo الجديدة و SUV C5 Aircross.
أخيرا، حققت العلامة المميزة لمجموعة DS Automobiles نموا بنسبة 37.5٪ في فبراير 2020.