زينة الداودية و الشاب بلال في ديو غنائي بعنوان “انتيا ضعيف”

أصدرت النجمة المغربية زينة الداودية ديو غنائي جديد مع النجم الجزائري الشاب بلال، ويحمل العمل عنوان “انتايا ضعيف »، عبر قناتها الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

الديو عبارة عن أغنية من صنف الراي، تعاون من خلالها الفنانين على مستوى الكلمات والألحان فيما كان التوزيع من توقيع المايسترو الجزائري طارق قادم الملقب بطارق اكابيلا، أما الكليب تم تصويره تحت إدارة المخرج حسن الكرفطي، الذي تعاملت معه الداودية في مجموعة من الأعمال الغنائية الناجحة.

ويعد الديو الجديد ثاني تعاون فني بين المغنيين، إذ سبق لهما أن طرحا أغنية بعنوان “سكتو عليا”، والتي تعاونت من خلالها مع الفنان الجزائري، على مستوى الكلمات والألحان، والتي كانت أولى أغاني ألبومها لسنة 2021، حيث حصدت أكثر من 4 ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب

ويذكر أن الداودية تشتغل على مجموعة من المشاريع الفنية الجديدة من بينها أغنية “ديو”، تجمعها بالفنانة العراقية رحمة رياض، وأغنية مصرية جديدة ستشارك فيها الغناء مع المغني الشعبي المصري محمود الليثي.
وكانت أغنية “الميمة أنا بنتك” آخر أعمال زينة الداودية الغنائية، والتي حققت نجاحا كبيرا، إذ تجاوزت نسب مشاهداتها الـ12 ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وتعرف الداودية انتعاشة فنية كبيرة من خلال مجموعة من الإصدارات الفنية المتنوعة بالاضافة الى مجموعة من الحفلات الفنية التي قادتها لمجموعة من الدول الأوروبية من بينها فرنسا وإسبانيا وهولندا وألمانيا وبلجيكا وبريطانيا … لإحياء مجموعة من السهرات الفنية.

 
 
قد يعجبك ايضا
Loading...