المغرب يسرّع تنفيذ استراتيجيته الرقمية 2030
أكدت الوزيرة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، أمل الفلاح السغروشني، أن الوزارة تعمل على تسريع تنفيذ استراتيجية "المغرب الرقمي 2030".
وأوضحت الوزيرة، التي نشطت الإثنين بفاس ندوة في إطار لقاءات الجامعة…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...